مرحبا بك في منتديات قلب طفلة اذا كنت عضوا فسجل دخولك
واذا كنت زائرا فيشرفنا انضمامك لنا



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 [color=green] للاذكياء فقط ممنوع دخول ما دون ذالك[/color]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبير
َ
َ
avatar

عدد المشاركات : 1270
المزاج : وااااااااااااااااااااااو
نقاطي : 4052
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

مُساهمةموضوع: [color=green] للاذكياء فقط ممنوع دخول ما دون ذالك[/color]   الثلاثاء مارس 03, 2009 10:07 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيفك يا حلوين
طبعا هذي اول مشاركة لي انشاء الله تعجبكم وهي زي ما شفتو في الموضوع للاذكياء فقط
يعني الي غير ذالك يضف وجهه
امزح معاكم الكل يحاول انشاء الله اشوف ردودكم قريب





السوال هو

شيء في الشيء ماهو الشيء ؟


الجواب هو























؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليكم يا اذكياااااااء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك القلوب
َ َ َ
َ َ َ
avatar

ذكر عدد المشاركات : 1693
العمر : 28
العمل/الترفيه : آلسطوٍ علىآ آلقٌلوٍب
المزاج : حـسب طبيعة آلجوٍ
نقاطي : 3868
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: [color=green] للاذكياء فقط ممنوع دخول ما دون ذالك[/color]   الأربعاء مارس 04, 2009 12:37 am

حرف الشين !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبير
َ
َ
avatar

عدد المشاركات : 1270
المزاج : وااااااااااااااااااااااو
نقاطي : 4052
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: [color=green] للاذكياء فقط ممنوع دخول ما دون ذالك[/color]   الأربعاء مارس 04, 2009 1:07 am

انا ما قلت ممنوع ما دون ذالك
خطاء
حاول مررررة ثانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك القلوب
َ َ َ
َ َ َ
avatar

ذكر عدد المشاركات : 1693
العمر : 28
العمل/الترفيه : آلسطوٍ علىآ آلقٌلوٍب
المزاج : حـسب طبيعة آلجوٍ
نقاطي : 3868
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: [color=green] للاذكياء فقط ممنوع دخول ما دون ذالك[/color]   الأربعاء مارس 04, 2009 1:17 am

أهئ أهئ



راجع لكـ


عما قريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبير
َ
َ
avatar

عدد المشاركات : 1270
المزاج : وااااااااااااااااااااااو
نقاطي : 4052
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: [color=green] للاذكياء فقط ممنوع دخول ما دون ذالك[/color]   الأربعاء مارس 04, 2009 1:19 am

استناك

واتحداك كمان تجيب الاجابة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخت القمر
..
..
avatar

انثى عدد المشاركات : 284
نقاطي : 3660
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: [color=green] للاذكياء فقط ممنوع دخول ما دون ذالك[/color]   الأربعاء مارس 04, 2009 2:43 pm

يا لبى قلبك يا عبورة
الحين هذا اللغز ولا الجواب ؟؟؟ ض8

ما عندي اجابه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كل القلوب اطفال
ُ
ُ
avatar

ذكر عدد المشاركات : 378
العمر : 30
الموقع : بَينُ وٍطأت غرٍبتيُ وٍبلوٍغ هدَفيُ
العمل/الترفيه : دكتوٍرٍُ بدٍآية طرٍيقهُ
المزاج : كآتمـُ الهمـُ بسكآتـُ
نقاطي : 3765
تاريخ التسجيل : 29/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: [color=green] للاذكياء فقط ممنوع دخول ما دون ذالك[/color]   الأربعاء مارس 04, 2009 5:36 pm


مآلقيت جواب مؤكد

لكن بعد تفكير عميق

يمكن يكون الجواب ( شيء )ا


ض5

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qlb-tefla.yoo7.com
عبير
َ
َ
avatar

عدد المشاركات : 1270
المزاج : وااااااااااااااااااااااو
نقاطي : 4052
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: [color=green] للاذكياء فقط ممنوع دخول ما دون ذالك[/color]   الأربعاء مارس 04, 2009 8:16 pm

اخت القمر مشكورة على مرورك
بس انتي ما حطيتي ولا احتمل فكري تمام يا حلوة
اشوف لك اجابات ثانية في المرة القادمة






كل القلوب كما اسعادي وجودك ومحاولتك
بس هي اجابتك غلط
حاول مرة ثانية وفكر تمام وراح تلاقي الحل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك القلوب
َ َ َ
َ َ َ
avatar

ذكر عدد المشاركات : 1693
العمر : 28
العمل/الترفيه : آلسطوٍ علىآ آلقٌلوٍب
المزاج : حـسب طبيعة آلجوٍ
نقاطي : 3868
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: [color=green] للاذكياء فقط ممنوع دخول ما دون ذالك[/color]   الأربعاء مارس 04, 2009 8:31 pm

امممممممممم


الروح في الجسد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخت القمر
..
..
avatar

انثى عدد المشاركات : 284
نقاطي : 3660
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: [color=green] للاذكياء فقط ممنوع دخول ما دون ذالك[/color]   الأربعاء مارس 04, 2009 9:03 pm

شكلك جبتها يا ملك

وش رايك عبورة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبير
َ
َ
avatar

عدد المشاركات : 1270
المزاج : وااااااااااااااااااااااو
نقاطي : 4052
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: [color=green] للاذكياء فقط ممنوع دخول ما دون ذالك[/color]   الأربعاء مارس 04, 2009 9:04 pm

تصدق
مااااااحزت على قول اخوننا السورين


ملك مشكور على المحاولة بس حاول مرة اخرا
اشوف لك اجابات في المرة القادمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك القلوب
َ َ َ
َ َ َ
avatar

ذكر عدد المشاركات : 1693
العمر : 28
العمل/الترفيه : آلسطوٍ علىآ آلقٌلوٍب
المزاج : حـسب طبيعة آلجوٍ
نقاطي : 3868
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: [color=green] للاذكياء فقط ممنوع دخول ما دون ذالك[/color]   الخميس مارس 05, 2009 1:01 am


هذا وجههي اذا ما طلع الجواب

باييييييييخ

مال أمه داعي

انتظر الجواب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبير
َ
َ
avatar

عدد المشاركات : 1270
المزاج : وااااااااااااااااااااااو
نقاطي : 4052
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: [color=green] للاذكياء فقط ممنوع دخول ما دون ذالك[/color]   الخميس مارس 05, 2009 7:24 am

بايخ ولا غيرة اهم شي هو سوال ذكاااااااااااء وعلى قول المثل ما يجيبها الى اصحابها
خلني اشوف لك محاولات ثانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك القلوب
َ َ َ
َ َ َ
avatar

ذكر عدد المشاركات : 1693
العمر : 28
العمل/الترفيه : آلسطوٍ علىآ آلقٌلوٍب
المزاج : حـسب طبيعة آلجوٍ
نقاطي : 3868
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: [color=green] للاذكياء فقط ممنوع دخول ما دون ذالك[/color]   الخميس مارس 05, 2009 3:39 pm


بقول لك شئ أعذرينا نحن أغبياء

معليش يا أعضاء تكلمت بدالكم

السؤال من يوم يتجاوز أسبوع خلاص يقل تفاعل الأعضاء عنه

يا ليت من عبير تنزلين الجواب لمعرفته

لا أقول غيرها شيئاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبير
َ
َ
avatar

عدد المشاركات : 1270
المزاج : وااااااااااااااااااااااو
نقاطي : 4052
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: [color=green] للاذكياء فقط ممنوع دخول ما دون ذالك[/color]   الجمعة مارس 06, 2009 8:15 am

انا اسفة الجواب راح ينزل بعد شهر من اليوم بعد مايمر جميع اعضاء النتدى على السوال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سمو المشاعر
.
.
avatar

ذكر عدد المشاركات : 733
العمر : 27
الموقع : فوق هامات السحاب
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج : رااايق
نقاطي : 4020
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: [color=green] للاذكياء فقط ممنوع دخول ما دون ذالك[/color]   الجمعة مارس 06, 2009 8:19 pm

انشا الله يكون صح

الجواب_لاشئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبير
َ
َ
avatar

عدد المشاركات : 1270
المزاج : وااااااااااااااااااااااو
نقاطي : 4052
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: [color=green] للاذكياء فقط ممنوع دخول ما دون ذالك[/color]   السبت مارس 07, 2009 1:11 am

سمو هلا والله فيك
بس اجابة خطا ........
اتمنى اشوف لك مشاركة اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بروجيكت فاشن
َ
َ
avatar

انثى عدد المشاركات : 67
نقاطي : 3631
تاريخ التسجيل : 22/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: [color=green] للاذكياء فقط ممنوع دخول ما دون ذالك[/color]   الخميس مارس 12, 2009 1:24 pm

كح كح <صحه
عبير..
روح لاقرب دافور واساليه
يجاوب لك
قولني الجواب محد داري < ض13
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
[color=green] للاذكياء فقط ممنوع دخول ما دون ذالك[/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [color=brown]الشروع في الجريمة [/color]
» [color=red][size=18]مرحبا ً بكم في منتدى القناوي[/size][/color]
» كود ماوس
» [color=red]لا تتوهم الحب من اشخاص لا يحبونك [/color]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـلـب طـفـلة ـآلترٍفيهيَ :: منـتـدىَ ـآلمسـآبقـآتَ-
انتقل الى: